مہسہتيہحل انہسہاكہ

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
مہسہتيہحل انہسہاكہ

وجد فيه كل المعلومات بخصوص أخبار الرياضه


    روايه شله حسب الله بقلم خلابة

    avatar
    Admin
    Admin


    المساهمات : 4
    تاريخ التسجيل : 14/02/2011

    روايه شله حسب الله بقلم خلابة Empty روايه شله حسب الله بقلم خلابة

    مُساهمة  Admin الثلاثاء فبراير 15, 2011 12:15 am

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    اليوم راح ابدا اكتب في دا المنتدى روايه اسمها

    (( شله حسب الله ))

    تتحدث القصه عن وقائع حدثت مع مراهقات في عمر الزهر وهن :

    رنوو -رورو-توتا- ميمو- مرو-سوسو-نونا-بيونه-نونو- نوني -جولين (جوجو)- برو
    وجميعهن يبلغن من العمر 17 عاما
    ويدرسن في مدرسه واحده دائما ماتحدث معهن الكثير من المغامرات
    والان سوف ابدا بتعريفكم على كل وحده منهم:



    رنوو بنوته طيبوبه مرجوجه تحب الرجه وخاصه لو كانت هيا وجولين مع بعض
    والبنات ينادوهم ريه وسكينه بسبب افكارهم ومقالبهم في البنات
    المهم رنو كانت تحب ولد اسمو اسامه بس تركوا بعض بسبب خلافات صارت بينهم ورنو اتعرفت عليه من النت بس ماكانت تكلمو الا بالمسن وبعد ماتركو بعض استمرت تفتكره


    بس ماحبت ترسله اي رساله لانو خلاص انهو كل شي بينهم بس هيا كانت تنتظره يرسلها وماارسل ومع كدا ظلت معزته في قلبها غير عن الكل


    واما ميمو فكانت غير عن الكل لمن يشوف الواحد شكلها يضحك غصبن عنه بسبب حركاتها
    واكتر شي كانت تحبو انها تمشي في المدرسه هيا ورنو وجولين واحيانا تحب تمشي بعربجيه
    واذا كانت جيعانه تجلس تقول اكل اكل كانها ماشافت اكل في حياتها
    وكمان هيا زي رنوو كانت تحب واحد اسمه سيف
    بس تركت سيف
    لانو كان يستهبل عليها ومايهمو الا كلام الغزل فقالت ميمو اقول خليه يسري وربي لااصكو دليت ابو كلب ومن بعدها خلاص ماصارات تكلمو

    واما توتا اكتر شي يميزها هو انها لمن تجلس معاها تحس انك تجلس مع وحده متفهمه لابعد الحدود ولمن تزعل الزعل مرة مايليق بيها وشكلها مرة بريئه
    وكمان هيا كانت تحب ولد عمتها بس كان اصغر منها بسنتين وهيا كانت تكلمو كااخوها لكن ولد عمتها الا هو مهدي لمن كبر اتغير تفكيرو وصار يفكر فيها تفكير زواج وانو يبغاها واحيانا توصل لتهديد واهلها يدروا انها تكلمو بس كانو اخوها لكن هو الله يهديه كان تفكيرو غير عن تفكيرها
    يمكن لانها كانت اقرب انسانه ليه من ايام الطفوله بس في النهايه ماصارت تكلمو لانها تعرف انو ماتقدر اصلا تزوجو وبعد مابطلت تكلمو حست بفراغ في حياتها وصارت لها قصص كتير راح نتعرف ليها لاحقا

    اما جولين دي متميزة كانت رجه وبقوة واحيانا في المدرسه تروح للبنات الصغار وتتريق عليهم
    هيا وميمو وتسوي مقالب كتير في البنات بس يمكن اكتر شي يميزها انو لو شافت احد زعلان فيها توقف معاه للاخير بس وتقول بس قولي مين الا زعلك وربي لااصفقو ماشاء الله عليها شكلها دخلت دورة في المصارعه الحرة ههههه وكمان جولين لها قصص كتير مرة راح نشوفها لاحقا


    رورو كانت اقرب انسانه لرنوو كان الكل يحبها وشكلها زي الصغار لكن حركاتها من تحت لتحت الا يشوفها يقول مافي راس امها هرجه لكنها كانت سوسه من تحت لتحت
    وكانت توقف مع صحباتها كتير وكمان تحب صحباتها مرة وتحب الخير لهم ودايما تنصحهم
    ودايما البنات يقولوا انو فيها شبه من توتا وكانت تنادي توتا خيتو

    واما بيونه كانت تحب الدشرة ولو احد قال خرجه تشوفها اول وحده تقول انا ابغى اخرج
    كمان طيوبه
    واما سوسه اتعرفت على واحد بس ماتركو بعض ماشاء الله اسمو مشاري بس البنات كانوا يقولوا مشمش ((حولوا الولد لفواكه ))
    اتعرفت عليه من النت وطلع بالصدفه تعرف اهلو وهو قدها عمرو 17 سنه ويخطط انو يزوجها لمن يخلص الثنوي بس اهلو اكيد ماراح يوافقو فراح يخطبها بعد الجامعه ((ياعيني عليهم راح يستنوا خخخخ))

    برو لمن تشوفها تقول البنت باين عليها بنت مؤدبه لكن هيا العكس وربي عليها لسان يطيرك
    لو اي احد قلها شي مايعجبها تقول ايش تبغي انتي يعني مسويا نفسها انها ماسمعت شي وماعليها من احد تقول الكلمه في وجه اي احد شخصيتها نايس وجريئه ماشاء الله عليها


    نونا : تحس ان شخصيتها مضطربه وحساسه بالمرة وتبكي بسرعه هههه (ماشاء الله )
    ولو زعلت ياويل الا يقرب منها وربي تقول راح تاكلك يعني احسلك تروح بعيد عنها
    بس طيبوبه واحيانا بيونه تنقهر من شعرها لو مامشطتو وتقوم تمشطو لها وتقولها ايش دي العقد وربي كنافه هههههههه

    نوني ونهى(نونو)::
    كانو مع بعض من زمان ومقربين من بعض كتير
    والا يميزهم طولهم ماشاء الله عمالقه لمن توقف جنبها تحس انك قزم
    وقلبهم كبير ومرة حبوبين وعلى نياتهم
    وهيا تمشي تترقص ههه
    بس واثقه من نفسها



    مروو:
    شخصيتها مرة نايس طيوبه حبوبه بس حساسه وتتأثر بالصداقه كتير واكتر شي يززعلها لو صارت مشكله مع صحباتها
    بس كانت تحب تتريق كتير وكانت تقول لرنو ابن بطوطه ورنو ولو جلست مع الواحد تخليه يقول امنت بربي من القهر الا تسويه ف الواحد
    يتبع

    ::::لجزء الاول :::
    انتهت اجازة الصيف وعاد الطلاب والطالبات الى المدرسه وفي اليوم الاول في الدراسه
    بيت رنوو::::
    ام رنوو: ياااارنو قومي قوومي تراكي خمجتي من ككتر النوم يلا قومي وراكي مدرسه
    رنوو: يوووووووووووووووووووه مافيا بس باقوم عشن صحباتي وحشووني
    وذهبت لتناول طعام الافطار
    ياسر : (الاخ الاكبر لرنوو) 19 سنه في الجامعه قسم طب))) هههههههه يااساتر بالله طالعو لوجهها زي البطاطس
    الاب واخوة رنو: هههههههههههه من جد كلو من النوم
    رنو: اف تسدو نفس الواحد عن الاكل خليني البس احسلي
    وبعد ان تجهزت خرجت لتذهب مع السائق ولكن ابها قال : هي مافي سواق لانك دايما تتاخري وقلي مايبا يجيكي خلاص بس بيروح لاخواتك انتي انا باجيبك واخرجي بدري ممابا اجلس برا فااهمه
    رنو: طيب لاحوول مسوي مثالي بس خليني ساكته احسن

    ::::::وفي المدرسه :::::::::
    البنات : اللللله والله ماشفنا بعض من زمااااااااااان
    رورو: والله كلكم وحشتوووني
    جولين لا دي السنه لازم نسوي رجه ع الاخر
    البنات افا عليك بس
    المدريرة : بنات طوابير عشن حنوزع الفصول
    البنات : يارب نكون مع بعض
    وبعد الترتيبت والتوزيع اخبرتهن المديرة بانهن سوف يكن في نفس الفصل ولكن بشرط الا يقمن بازعاجات كعادتهن
    البنات : وهن يضحكن طيب ابشري
    جولين : مصدقه نفسها عجوز النار انو بنسمع كلامها
    البنات : هههههههههههههه
    في الفصل
    ابله العربي : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    البنات وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    الابله انا ان شاء الله ابله العربي
    البنات / لاااااااااااااااااا ايش دا وفلاته كيه عبده فين ابلتنا عبورة الله يسعدها
    رنو: بطلت تدريس تقول تبا تريح دي السنه بس دي مادري كيف عمود الكهرباء شكلها بيض
    البنات : من جد لكن نوريها
    الابله : بنات باروح لحد يخرج من الفصل
    البنات احسن لقطت وجها فكه يلا نخرج عناد من اول حصه
    وجلسو يغنو ويضحكو في الساحه وخدلك تهزييء من المديرة والابللات وهما ولا على بالهم ويضحكو

    وفي الليل تجمعت الفتيات في المسن واتفقن ان يدخل في القيمزير (بيلياردو النت)
    واتفقت رنو وجولين ان يقمن باافتعال المشاكل في الروم وذلك بان يدخلن على احد اللاعبين ويقلن بانهن يعرفنه وبالفعل فعلن كما اتفقن الى ان دخل شخص بنك (صغير بس خطير)
    فدخلت عليه رنوو وقالت : كيفك
    صغير: تمام وانتي


    رنو: بخير
    صغير : دووم
    رنو: يسلمو
    وطلب منها ايميلها فقالت رنوو: وي ياحبيبي ماتعرف انا مين
    صغير: لا مين
    رنوو: انا حبيبتك رورو نسيت
    صغير: الله عرفتك فينك ماتردي عليا
    رنو: (طيب اوريك تبا ايميلي وتسوي نفسك تعرفيني هاا )يووه الضرووووف
    رنو: خليني اروح اقول لجولين والشله عشن يجوو عندي
    جولين: دحين نجي
    رنوو: اقول صغير حبيبي
    صغير عيييونه
    رنوو: ابا افوز عليك
    صغير : طيب
    دخلت جولين الروم وجلست تنظر الى الكلام وفجاة قالت
    جولين : لا لا لا لا لاااااااااااااااااا صغيييييييييييييييير
    صغير : ايشبك
    جولين : ياااخخااااين
    صغير: مين انتي
    جولين / يااخسارة الشموع والليالي الا جلست ابكي عليك
    صغير: مين انتي
    جولين : انا حبيبتك حبك برص
    صغير
    رنوو: صغير تعرفها
    صغير: لا لا
    جولين : نصيحه ترا كدااب
    رنو: اخ تفووووووو عليكك يااصغير
    صغيرروهو خايف : اقوول انتي وهيا انا مااحب انا صغير عمري 13 سنه وخرج من الروم بكبرو
    رنو وجولين مع الشله ف المسن :
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
    هههههههههههههههههههههه
    شوووفتوو كيف
    البنات : وربي ريه وسكينه مصايب
    رنو وجولين : هع هع
    البنات يلا طيب روحو نامو بكرا حكونا بالتفصيل
    رنو جولين : طيب يلا سلام

    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::يتبع:::::::: :::::::::::::::::::


    lol!






      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مايو 14, 2024 8:30 am